“الأخضر” يدخل المطبخ

“الأخضر” يدخل المطبخ. نحن لا نتحدث عن الأطعمة الطبيعية والعضوية التي ظهرت على أطباقنا منذ عدة سنوات ، ولكن عن المطبخ الذي يُفهم على أنه هيكل. في الواقع ، غالبًا ما نجد أنفسنا نقرأ بعض الاختصارات المعروفة أكثر أو أقل بين المواد المستخدمة في إنتاج الأثاث ، بما في ذلك المطابخ ، وهو نوع من الأثاث يتطلب مواد مقاومة تكاد تكون غير قابلة للتلف.

الإدارة السليمة للغابات

شهادة FSC (مجلس رعاية الغابات) ، على سبيل المثال ، هي شهادة دولية حالية منذ عام 1993 ، خاصة بقطاع الغابات التي تعترف بالمنتجات المشتقة من الغابات التي تدار بشكل صحيح ومسؤول وفقًا لمعايير بيئية واجتماعية واقتصادية صارمة.

بيئة البترول

ثم هناك PET ، وهي مادة مبتكرة تستخدمها العلامات التجارية الكبرى في هذا القطاع لإنتاج أسطح أثاث مبتكرة وعالية الأداء. PET هي واحدة من أكثر المواد المتوافقة مع البيئة والمستدامة البيئية المعروفة حاليًا. إنها مادة اصطناعية من عائلة البوليستر يتم إنتاجها من البترول أو الغاز الطبيعي أو غيرها من المواد الخام النباتية. كما أنه قابل لإعادة التدوير بنسبة 100 في المائة ، ولا يفقد خصائصه الأساسية أثناء عملية الاسترداد ويمكن تحويله عدة مرات لإنشاء منتجات قيمة.

اليوم يستخدم PET في كل مكان. أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا هي المناطق التي تستغل هذه المادة القيمة بشكل أساسي لإنتاج عبوات المشروبات.

الأثاث “الأخضر” بشكل متزايد

في السنوات الأخيرة ، تطور عالم الأثاث ، مثل عالم الموضة ، أيضًا نحو استخدام المواد “الخضراء” ، وحماية البيئة وصحة المستهلك.

إلى جانب المواد مثل الخشب الطبيعي والرخام والمعادن ، فإنها تؤكد على ابتكار مطابخ 2023. ثم هناك الغابات الأحفورية. إنها قديمة ومهترئة وفي نفس الوقت مليئة بالشخصية ، فهي تمنح البيئة أناقة دافئة وترحيبية. حتى الصنعة ذات التأثير المضلع للأبواب والنوافذ ستكون اتجاهاً سيميز الأشهر القادمة.

من الأفلام إلى المنسوجات

ثم هناك مادة PET ، وهي مادة تتميز بفضيلتين مهمتين للغاية اليوم: التوافق البيئي والاستدامة البيئية. الشفافية البلورية والوزن المحدود والمقاومة العالية والعمر الطويل هي الخصائص التي تجعل مادة PET مادة تحظى بتقدير كبير. بفضل خصائصه ، يتم استخدامه بشكل متزايد في مختلف المجالات. من إنتاج الحاويات إلى الأفلام وحتى المنسوجات. الاحتمالات التي يوفرها PET لا حصر لها. لقد حولت سنوات من البحث والتطوير هذه المادة الاصطناعية إلى واحدة من أكثر المواد ابتكارًا وتوجهًا نحو المستقبل.

لماذا تستخدم الحيوانات الأليفة في المطبخ؟

سيكون من الجيد فهم مزايا اختيار باب PET في المطبخ. PET ، كما قلنا ، منتج قابل لإعادة التدوير تمامًا ، ولا ينبعث منه مواد سامة في البيئة وبالتالي يحترم صحة جميع سكان المنزل. علاوة على ذلك ، فإن اختيار باب PET يعني تجهيز مطبخك بمواد صحية تمامًا ، تُستخدم أيضًا في البيئات الصحية. تضمن أبواب البولي إيثيلين تيرفثالات أيضًا عملية كبيرة بفضل مقاومتها العالية للخدش والبقع والحرارة ، فضلاً عن تميزها بألوانها الحديثة.

الأحجار والمعادن للتشطيبات الأكثر ثراءً

تشهد الاتجاهات الجديدة في المطبخ استخدامًا كبيرًا للمعادن: النحاس والنحاس الأصفر والصلب ، حيث يتم استخدامها كلكنة وبطريقة أكثر شمولاً على أبواب الوحدات الأساسية ووحدات الحائط والوحدات الطويلة. يعطي اللك المعدني تألقًا ، بظلال دافئة أو باردة حسب نوع المعدن. تتناسب هذه النهاية بشكل جيد مع الخشب أو الرخام أو الجرانيت.

سحر الحجر ، الذي عاد أيضًا إلى الموضة في المفروشات ، خالٍ من الزمان. في المطبخ يصبح بطل الرواية ، كما في حالة الجزر الحجرية ، أو عنصر ثانوي ، مع مواد أخرى مثل الخشب والمعدن. سواء تم استخدامه لتخصيص الوحدات الأساسية أو الأسطح ، ولكن أيضًا وحدات الحائط أو واجهات الأعمدة ، فإن الحجر يعطي إحساسًا بالصلابة والمتانة ، فضلاً عن الأناقة الفطرية.

 

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *